-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الانترنت

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 24 نوفمبر 2014

هواوي : سوف تطلق خدمة 5G في روسيا قريبا


شركة هواوي أعلنت في 10/04/2014 على موقعها الإلكتروني عن توقيع اتفاق مع شركة الاتصالات الروسية  " MegaFon " و التي تضم قرابة 65 مليون مشترك و ذلك من أجل إطلاق شبكة الجيل الخامس 5G في دولة روسيا و ذلك في أفق سنة 2018.

الشبكة الجديدة ستكون تجريبية و على هامش منافسات كأس العالم لكرة القدم و التي ستقام على الأراضي الروسية في صيف سنة 2018، و سيتم توظيفها في 11 مدينة روسية ستحتضن هذه المنافسات من أجل توفير خدمات مميزة للمواطنين و كذلك للسياح الذين سيحضرون، و أهم المدن المستفيدة هي العاصمة موسكو، سان بطرسبيرغ بالإضافة إلى سوتشي.
و هذه الاتفاقية مفيدة لكلا الطرفين، فمن جهة ستحاول هواوي إبراز نجاحها ، ودولة روسيا ستستفيد من شبكة اتصالات متطورة.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل التقنيون السوريون
صمم وكود بكل من طرف حمزة محمد