-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الانترنت

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

5 من أفضل برامج الأندرويد تطيل عمر البطارية عن حقيقة

مجموعة من التطبيقات التي تساعد المستخدم في الحفاظ على شحن بطارية الهاتف العامل بنظام الآندرويد. 


تعرف على افضل 5 تطبيقات آندرويد تطيل من عمر البطارية


1 -  تطبيق " Juice Defender "


JuiceDefender - battery saver

منذ ظهوره في عام 2012، وهو يعتبر أحد التطبيقات المفضلة للكثيرين، فهو يحد من استنزاف البطارية، ويأتي التطبيق مع إمكانيات كبيرة لتوفير الطاقة مع استخدام اللمسة الواحدة لإيقاف التطبيقات المستهلِكة.

للتحميل: اضغط هنا


2 - تطبيق " Battery Defender "


Battery Defender - 1 Tap Saver

يمكن اعتباره أحد أفضل التطبيقات التي تحافظ على البطارية, يتوفر التطبيق بخواص رائعة، مثل إغلاق اتصال الشبكة الهوائية والبلوتوث عند عدم الاستخدام،كما يخفض من نسبة استهلاك البطارية في حالة الانتظار.

للتحميل: اضغط هنا




3 - تطبيق " Go Battery Saver & Power Widget "

GO Power Master
يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من المعلومات عن البطارية والتي تتجاوز نسبة الشحن، فيعطي إحصائيات عن درجة الحرارة والوقت المتوقع لانتهاء طاقة البطارية والوقت الذي تحتاجه من أجل إعادة شحنها، كما يقدم ما يسمى بـ" average long-term stats "، وهي إحصائيات على المدى الطويل.

للتحميل: اضغط هنا



4 -تطبيق " Autorun Manager "

Autorun Manager

وظيفة التطبيق مشابهة للتطبيقات السابقة في توفير الشحن، ولكنه يفعلها في وضعين، الوضع الأساسي والمتقدم، وتتمثل فائدة هذا التطبيق في تنبيه المستخدم تلقائيا عند تشغيل أي تطبيق قد يستهلك من بطارية الهاتف بشكلِ كبير.

للتحميل: اضغط هنا


5 – تطبيق " Tasker "

Tasker

تطبيق مميز، يحافظ على البطارية لأكبر وقت ممكن، فهو يُغلق كل التطبيقات الغير مستخدمة ويقلل من استغلال النظام الداخلي للهاتف من إهلاك البطارية ليس هذا فقط، يوجد هناك العديد من الخواص والمميزات التي تُحسن من أداء الهاتف.

للتحميل: اضغط هنا

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل التقنيون السوريون
صمم وكود بكل من طرف حمزة محمد